نتيجة مباراة اتحاد الجزائر والفتح الرباطي

 

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والفتح الرباطي بث مباشر اليوم الان

مباراة اتحاد الجزائر و الفتح

شاهد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري و الفتح الرباطي المغربي في بث مباشر اليوم الان الأحد الأول من أكتوبر 2023، في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية حصريا على موقع ماتش ديزاد.


انتهت المباراة بالتعادل 0-0 

 رسميا اتحاد الجزائر يتاهل للدور القادم

اتحاد العاصمة و الفتح الرباطي

البث  المباشر لمباراة  اتحاد العاصمة و الفتح الرباطي اليوم و الان حصريا على موقعنا بعدة جودات مختلفة لمشاهدة المباراة بدون تقطعات جودة عالية بي ان سبورت hd

توقيت مباراة اتحاد الجزائر ضد الفتح

كما انه سيتجدد اللقاء بين اتحاد العاصمة ضد الفتح الرباطي مر اخرى في دور النهائي المؤهل لمجموعات كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية الافريقية) وهذه المرة على الأراضي الجزائرية و بتحديد في ملعب عمر حمادي في باب الواد على  الساعة 20:00 مساءا  بتوقيت الجزائر و المغرب بعدما تنهتى في الدهاب بالتعادل 1-1.


يدكر ان لقاء الذهاب كان قد انتهى بنتيجة التعادل الإبجابي 1-1 على ملعب مولاء الحسن في المغرب، حيث تقدم اتحاد العاصمة عبر اللاعب (زين الدين بلعبد) قبل نهاية الشوط الأول، وتدارك النيجيري (جيمس أجاكو) هدف التعادل للفتح في الدقيقة 84، مبقياً على آمال فريقه في التأهل برغم  م صعوبة الامر.

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والفتح الرباطي بث مباشر اليوم الان,يلا شوت,اتحاد العاصمة مباشراليوم,الفتح مباشر اليوم,مشاهدة اتحاد الجزائر الفتح الرباطي